مطور Destiny 2 لا يمكننا تشغيلها بمعدل إطارات 60 إطار فى الثانية إلا على نسخة الحاسب

 جديد المجتمع
  • تم افتتاح الموقع الرسمي لشبكة نهضة اللاعبين
  • تم افتتاح سيرفر RUST
img

عد أن تم الكشف فى وقت سابق عن الكثير من تفاصيل لعبة Destiny 2 أعلن المطور أن اللعبة ستعمل بمعدل إطارات 30 إطار فى الثانية الواحدة على الأجهزة المنزلية وحتى عل منصة بلايستيشن 4 برو، فى حين ان الإصدار الخاص بأجهزة الحاسب الشخصى سيصل إلى 144 إطار.

ليعلن David Shaw أثناء البث المباشر للحدث قائلا:

اعتقد أن نسخة الحاسب الشخصى ونسخة الأجهزة المنزلية كان يجب أن يكون لهما التأثير فى ارتفاع معدل الإطارات، ولكن النسخة الخاصة بالأجهزة المنزلية لا يمكنها بالفعل اللعب بمعدل إطارات 60 إطار فى الثانية على أرض الواقع.

بينما ستأتى النسخة الخاصة بأجهزة الحاسب الشخصى والتى يمكن لعبها بمعدل إطارات 60 إطار فى الثانية كحد أدنى، بالمزامنة مع تكنولوجيا g-sync.

كما أننا نعمل حاليا مع Nvidia، ولكن أن أراد اللاعبين تجربتها بمعدل إطارات 144 إطار وكانت أجهزة الحاسب قادرة على الوصول إلى هذا المعدل فسوف يكون الامر على ما يرام.

فيما تم الكشف أن لعبة Destiny 2 لا يمكن تشغيلها على الأجهزة المنزلية وحتى على منصة بلايستيشن 4 برو على الرغم من دعمها لدقة 4K وقوته إلا أنها ليست قوية بما فيه الكفاية لتشغيلها بمعدل إطارات 60 إطار، ولكها ستعمل فقط بمعدل 30 إطار في الثانية على جميع الأجهزة المنزلية.

الجير بالذكر أن اللعبة سيتم الأفراج عنها فى الثامن من سبتمبر على منصات بلايستيشن 4، أكس بوكس ون وأجهزة الحاسب الشخصى.

المصدر