اقوى 5 العاب رعب قادمة هذه السنة 2017 ..

 جديد المجتمع
  • تم افتتاح الموقع الرسمي لشبكة نهضة اللاعبين
  • تم افتتاح سيرفر RUST
img


6 فبراير 2017- سيشهد عام 2017 عودة العاب الرعب بشكل كبير و لعبة  Resident Evil 7 هي البداية حيث قدمت لنا نقلة نوعية في تاريخ السلسلة و كذلك العاب الرعب  و لكن هذه ليست النهايه و سيكون هناك عدد كبير من الالعاب المرعبة التي ستهز قلوبنا و تجعلنا نقفز من مقاعدنا قادمة خلال هذا العام و في هذا الموضوع سنسرد لكم اهم 5 العاب مرعبة قادمة في 2017..

OUTLAST 2

الاجهزة: بلايستيشن 4/اكسبوكس وان/الحاسب الشخصي
تاريخ الاطلاق: مارس 2017


ما هي هذه اللعبة و لما يجب ان ترعبنا ؟
لعبة OUTLAST بجزئها الاول كانت من اكثر العبا الفيديو رعبا و قدمت لنا اسلوب جديد قد يعتبر مصدر العاب لبعض المطورين لقديم العابهم بشكل اكثر رعبا.
تدور احداث اللعبة في بعض المناطق المهجورة المغمورة بالظلام و تتطلب منك ان تتجول و تبحث في تلك الاماكن باستخدام كاميرا و يمكنك تفعيل المنظور الليلي فيها ولكن ستكون محسوبة باستهلاك البطارية التي ايضا يمكنك جمعها في العبة و لكن عليك ان تكون حذر في استخدامها و الا ستجد نفسك تتخبط وانت تفر هاربا من احد تلك المخلوقات الغريبة التي تطاردك.
الجزء الثاني للعبة OUTLAST 2 سيسير على نفس النهج ولكن سيكون هناك رعب اكثر عمك و ايضا سيتطرق هذه المرة الى الرعب النفسي و اضفاء الكئابة الى اجواء اللعبة و بالتأكيد المزيد من اللحظات المرعبة التي ستكون كفيلة بجعلك تقفز من مكانك كثيرا.

Perception

الاجهزة: بلايستيشن 4/اكسبوكس وان/الحاسب الشخصي
تاريخ الاطلاق: 2017


ما هي هذه اللعبة و لما يجب ان ترعبنا ؟

هل هناك شيء اكثر رعبا من جعل مدى الرؤية الخاص بك محدود جدا, ماذا عن ان نجعلك اعمى لا ترى شيء ؟! هذه هي بالفعل الفكرة التي ستعتمد عليها اللعبة حيث سيستخدم بطل اللعبة Cassie الاصوات التي يمكن احداثها بالضرب على الجدران او اسقاط الاجسام على الارض من اجل تحديد مسارة داخل احد المنازل الغريبة التي يجد نفسة محجوز بداخلة و سيحاول العثور على مخرج للفرار من تلك الاشباح التي تطارده في كل مكان.
بطل اللعبة سيعتمد على احداث اصوات من اجل معرفة طريقة ولكن هذه الاصوات ايضا ستجعلك مكشوف للاعداء الذين سيستدلوا على مكانك بسببها و سيلاحقونك بلا هواد لذلك عليك ان تكون حذر في كل خطوة تريد ان تخطوها.

The Town of Light

الاجهزة: بلايستيشن 4/اكسبوكس وان/الحاسب الشخصي
تاريخ الاطلاق: 2017


ما هي هذه اللعبة و لما يجب ان ترعبنا ؟

الرعب النفسي دائما يلعب دور كبير في جعل اجواء اللعبة مخيفة الى حد جنوني و قد لا تواجه مخلوقات او اعداء يحدثون رعب في داخلك اكثر من هذا الاسلوب الثي يجعلك تفكر طوال الوقت بان يفاجأك شيء ما من خلف هذا الجدار او ذاك او من الخلف و قد تنهي اللعبة دون ان تواجه الكثير من المخلوقات المرعبة ولكن الرعب سيطر عليك طوال ساعات اللعب بالكامل.
الشيء الاخر الذي يجعل الاجواء مرعبة هي ان تكون قصة اللعبة مبنية على قصة حقيقية و هذا ما ستعتمد علية لعبة The Town of Light التي ستدور احداثها في احد مراكز العلاج النفسي حيث تم استخدام اساليب قاسية في التعامل مع المرضى مثل سكب الماء البارد على اجسادهم العارية و استخدام صعقات الكهربا و غيرها من الاساليب العنيفه.
بطلة اللعبة Renée ستعود الى احد هذه المراكز التي تعالجت فيها من اجل البحث عن ماضيها و تستكشف الاساليب العلاج العنيفة التي يتم استخدامها مع المرضي و معها قبل ذلك.

Agony

الاجهزة: بلايستيشن 4/اكسبوكس وان/الحاسب الشخصي
تاريخ الاطلاق: ربيع 2017


ما هي هذه اللعبة و لما يجب ان ترعبنا ؟

لا اعلم كيف اصف لكم اللعبة و لكنها كفيلة بان تجعلك تشعر بذلك الرعب الكئيب لا ادري كيف اصف ذلك الشعور ولكنه في كل الاحول مرعب و مقزز ايضا.
احداث اللعبة تدور حول احد الارواح التي تحاول ان تهرب من الجحيم و اثناء ذلك ستشاهد الكثير من المناظر المرعبة مثل تعذيب بعض الارواح الاخرى باساليب تعذيب مخيفة ناهيك عن الصراخ الذي ستستمع له طوال اللعب لتلك الارواح التي يتم تعذيبها داخل الجحيم.

Call of Cthulhu

الاجهزة: بلايستيشن 4/اكسبوكس وان/الحاسب الشخصي
تاريخ الاطلاق: 2017

ما هي هذه اللعبة و لما يجب ان ترعبنا ؟

تخيل ان تتولى مهمة خاصة داخل احد القرى التي يسكنها اناس غريبي الاطوار و الاكثر من ذلك ان تكون شخص غير مرحب به هناك ؟.
ستتولى شخصية محقق خاص سيتم ارسالة الى احد القرى المجاورة لاحد البحيرات في اطراف البلاد من اجل التحقيق في جريمة قتل غامضة حدثت هناك و لكن مع تقدمك و اقترابك من اكتشاف المجرم ستجد نفسك تغوص في الظلام و الجنون.
  • Gamers Revolution

    TEST TT