كابكوم تؤكد Resident Evil 8 ستكون مختلفة كليا عن سابقتها

 جديد المجتمع
  • تم افتتاح الموقع الرسمي لشبكة نهضة اللاعبين
  • تم افتتاح سيرفر RUST
img

 

 

قامت كابكوم أخيرا بإصدار العرض الرابع والأخير من لعبة Resident Evil 7، كما شاركت الشركة أيضا بعض الأفكار المثير حول ما تطمح أن تكون عليه فكرة السلسلة كلكل فى المستقبل عقب النجاح الكبير الذى أثبتته لعبة Resident Evil 7 والذى فاق كل التوقعات.

كابكوم  تصرح بالمزيد من التفاصيل:

حيث قال المنتج Jun Takeuchi نريد أن يكون هذا العنوان بداية جديدة لنوع جديد من الرعب فى سلسلة Resident Evil، فنحن نفكر بالفعل فى العديد من الخطط المختلفة للعبة القادمة.

ولكننا نريد أن نرى كيف يمكننا الاستمرار فى تطوير العاب الرعب والتى تحمل فكرة البقاء على قيد الحياة نفسها.

ففى خلال السنوات القليلة المقبلة ستسمر التكنولوجيا فى التطور وبالتالي ما يرغب فى رؤيته اللاعبين سيتغيير وسكون علينا تقديم ما يرغبون.

ولكننا سوف نرغب دائما فى ابتكار تجارب رعب جديدة، من شأنها أن تضع الشخصيات فى العديد من مواقف المواجهة مع الكثير من الأوضاع الصعبة، هذا بالنسبة لى هى فكرة ألعاب البقاء على قيد الحياة.

وهذا بالفعل ما سنعمل على تقديمة في الجز القادم وجميع أجزاء السلسلة المستقبلية، مثال الميزة التى ستضع الكثير من الشخصيات في الكثير من الازمات الصعبة.

لذا فأن التحفة الحالية هي مجرد بداية، فالتخطيط للعناوين القادمة من السلسلة بالفعل قد بدأ بالفعل، فعندما سنراها سنجدها ستختلف كثيرا عن Resident Evil 7 في الكثير من النواحى، ولكن من المؤكد أن جوهر اللعبة سنحافظ عليه.

المصدر