نينتندو تصدر Super Nintendo Mini فى مايو القادم

 جديد المجتمع
  • تم افتتاح الموقع الرسمي لشبكة نهضة اللاعبين
  • تم افتتاح سيرفر RUST
img

بعد أن توقفت شركة نينتندو عن أنتاج وحدات NES Classic في جميع أنحاء العالم خلال هذا الشهر، على ما يبدوا أنها ستكون جاهزة لإصدار أخر وحدات التحكم الرجعية فى وقت لاحق من هذا العام.

حيث تم الإعلان أنه من المنتظر أن تصدر وحدات Super Nintendo Mini إلى رفوف متاجر التجزئة حسبما أعلنت المصادر.

ليعلن موقع مصدر المعلومات أن وحدات التحكم الجديدة سوف تكون جاهزة خلال عطلات أعياد الميلاد، وأن عملية التطوير جارية بالفعل فى الوقت الحالى.

لن تكون مفاجأة كبيرة إذا تبين أن الشائعات صحيحة، فقد كانت وحدات تحكم NES Classic من أكثر العناصر المرغوب خلال العام الماضى، مع وجود صعوبة كبيرة لعثور المستخدمين على وحدات التحكم فى متاجر التجزئة، مما جعلهم يتدفقون إلى الكثير من الأسواق الثانوية مثل Ebay و Amazon والتى كانت تباع من خلالهما بأسعار مرتفعة جدا فى بعض الأحيان.

 

ربما ستحاول شركة نينتندو تجنب بعض الأخطاء مع وحدة التحكم الجديدة Super Nintendo Min ولكن يبدوا أن الشركة لديها ميل لجعلها أحد وحدات التحكم الأكثر رواجا.

هناك أيضا بعض المشكلات والتي يجب عل الشركة تجنبها مثال ما حدث مع وحدة NES Classic فبعد فترة وجيزة من معرفة وحدة التحكم طريقها إلى الأسواق حدثت لها بعض الاختراقات.

فهناك ممن نجحوا في القرصنة على الجهاز بوضع بعض الرموز على وحدة التحكم للتجاوز بهذا عدد الألعاب المثبتة على الجهاز وعددها 30 لعبة، وإضافة المزيد من الألعاب الخاصة بهم من على الانترنت، مما ساعد على مضاعفة مكتبة الألعاب بالجهاز.