مايكروسوفت تختبر إرجاع قيمة مشتريات إكس بوكس وويندوز 10

 جديد المجتمع
  • تم افتتاح الموقع الرسمي لشبكة نهضة اللاعبين
  • تم افتتاح سيرفر RUST
img

تختبر مايكروسوفت سياسة إرجاع أموال تسري على المحتوى الرقمي من منصتي إكس بوكس و ويندوز 10، وهذا يشمل الألعاب والتطبيقات على الأقل.

 

وظهر الإعلان عن السياسة في إكس بوكس ون لمن يجرب تحديثات نظام التشغيل وفي المرحلة الأولى المبكرة ألفا. وحتى تستفيد من إرجاع قيمة المشتريات يجب أن يكون قد تم شراء اللعبة خلال 14 يوم على الأكثر ولعبها لمدة ساعتين على الأكثر. وهذه الشروط تطابق منصة Steam خاصة فيما يتعلق بمدة اللعب، ترى مايكروسوفت أن ساعتين كافية للحكم على اللعبة إن كانت جيدة أم سيئة وتريد إرجاعها.

وهذه السياسة في حال اعتمادها ستسري أيضاً على متجر ويندوز 10 الذي من المقرر أن يحوي أكثر من التطبيقات في تحديثه الكبير القادم كما أظهرت التسريبات السابقة ليشمل الأفلام والكتب الإلكترونية وغيرها.

وتطبق مايكروسوفت عدة إجراءات لمنع إساءة استخدام سياسة إرجاع الأموال مثل حقها في حظر أي مستخدم يسيء التعامل معها وعدم سريانها على الملحقات والإضافات للألعاب وكذلك انتظار يوم واحد بعد شراء اللعبة حتى تتمكن من تقديم طلب إرجاع الأموال.

لا تفاصيل إضافية حالياً حول هذه السياسة ومتى من الممكن أن تصل رسمياً لكافة المستخدمين، هل تكشف مايكروسوفت المزيد في معرض الألعاب E3 في يونيو؟

المصدر