Ubisoft مازالت مهتمة بالعمل على فيلم ثانى من Assassin’s Creed

 جديد المجتمع
  • تم افتتاح الموقع الرسمي لشبكة نهضة اللاعبين
  • تم افتتاح سيرفر RUST
img

بعد أن اصدر فيلم Assassin’s Creed خلال عام 2016 تسبب فى خيب أمل للكثير من عشاق السلسلة، فهو لم يرتقى للحصول على نفس نجاح سلسلة العاب Assassin’s Creed.

ولكن على الصعيد التجارى نجحت بالكاد Ubisoft في جمع استثماراتها والبالغة 125 مليون دولار، بعد جمع الفيلم إيرادات 212 مليون$ فى جميع انحاء العالم.

دعونا ان نضع في اعتبارنا أن أفلام هليوود عادة ما تبدأ في إعطاء الأرباح مرة واحدة ولكن تبدأ الميزانية تضعف عما هو عليه في شباك التذاكر بعد خصم مصاريف التسويق بالإضافة إلى الكثير من المصاريف الأخرى.

 

Ubisoft تسمح للاعبى Assassin’s Creed بوضع لمساتهم:

ولكن على ما يبدوا أن Ubisoft لا يزال لديها بعض الآمال في مستقبل صناعة الأفلام السينمائية، وهذا ما تم توضيحه من خلال استطلاع الرأي الذى قامت بطرحة الشركة الفرنسية للاعبين المشتركين على خدمة Uplay.

حيث شمل الاستطلاع أخذ أراء اللاعبين في ما يودون رؤيته فى فيلم Assassin’s Creed القادم، وأن كان يجب الاعتماد على قصة الفيلم الأول أم لا.

كما تتضمن الاستطلاع أيضا أن كان اللاعبين يرغبون فى رؤية ابطال جديدة في الفيلم أم يفضلون أن يكون الفيلم بنفس أبطال الفيلم القديم مثال البطل Michael Fassbender.

كل هذه التفاصيل تشير أن Ubisoft على استعداد كامل لإجراء أي تعديلات يرغب اللاعبين فى مشاهدتها في الفيلم القادم لها، من حيث الشخصيات أو حتى الاحداث.

المصدر